امام هادى عليه السلام: [اَلْمُؤْمِنُ] يُحْسِنُ وَ يَبْكي كَما أَنَّ الْمُنافِقُ يُسيىءُ وَ يَضْحَكُ؛
مؤمن خوبى مى كند و مى گريد، ولى منافق بدى مىكند و مى خندد.
ارشاد القلوب(دیلمی) ج 1 ، ص 135